تستطيع ان تكتب تعليقك ، قصتك الشخصية خلال حرب اكتوبر، اى شىء من خلال النموذج يمين الصفحة او ارسال ايميل على عنوان الموقع هنا . أقرأ أسفل تعليقات زوار الموقع.
 

إيميل : bassemvictor@yahoo.com

لقد كانت حرب أكتوبر رمزا من رموز هذا الوطن لذلك يجب الا نبخل على ابنائنا بأية معلومات عن هذه الحرب عندما ذهبت إلى مناطق مثل جنوب سيناء شاهدت أن هذه الأرض قد استحقت بالفعل كل هذه التضحية وأن اليهود لم يكونوا ليخرجو من الجنة الا وهم مهزمون ومن يقول غير ذلك فهو لم يرى شىء
 

إيميل : yaserrevo@yahoo.com

سيظل هذا التاريخ السادس من اكتوبر 1973 تاريخا محفورا فى ذاكره الامة بحروف من نور يضىء لشباب هذا الجيل طريقهم الصعب فحرب أكتوبر على الرغم من إنها عظيمه فى كل شىء الا اننا يجب ان لا نظل واقفين عندها ويجب على ابناء هذا الجيل ان يحاربوا ايضا من اجل هذه الام العظيمة مصر فنحن فى صراع دائم مع العدو وفى اللحظه التى سيجدوا انفسهم اقوى من حيث العلم والقوه سنجدهم واقفين على رؤوسنا يطالبوننا بالرحيل عن ارضنا فيجب ان نعلم ان المعركه التى بدأها هؤلاء البواسل من ابناء هذا الوطن لم تنته بعد والطريق ما زال طويلا وشاقا حتى يعلم الجميع فى العالم بأن حرب أكتوبر كانت نصرا اساسه الارادة والتحدى وليست مجرد مغامرة ساهم الحظ فى ان تنجح. (ياسر الششتاوى).
 

إيميل : لا يوجد

لقد قطع المصريون يد إسرائيل الطولى وسحقوا نظرياتهم العسكرية فتحية لابطال مصر الأفذاذ أنور السادات ، حسنى مبارك  ، سعد الدين الشاذلى ، الجمسى ، اللواء عبد المنعم واصل قائد الجيش الثالث ، اللواء سعد مأمون ، اللواء عبد المنعم رياض.
 

إيميل : ghc18c@yahoo.com

هذا موقع ممتاز أفادني كمدرس لغة عربية توضيح حرب الكرامة للتلاميذ
 

إيميل : amr_diab5030@yahoo.com

فى حرب اكتوبر مواقف عديدة وكثيرة وقصص رائعة للأبطال المصريين منها قصه رجل من محافظه الشرقيه وهذا الرجل قام فى حرب اكتوبر بتدمير اكتر من 30 دبابه اسرائيليه وقد سماه اهل قريه شيبه بمدينه الزقازيق صائد الدبابات وقد اخذ من الرئيس حسنى مبارك وسام الشجاعه. ومنها ايضا و انا اذكر فقط قصص ابناء وابطال محافظه الشرقيه فهناك ايضا بطل يدعى عادل عاطف سعود قد استشهد فى حرب اكتوبر وكان سلاحه هو الطيران وقد كان قائد اول سرب طيران فى حرب اكتوبروقد دمر اكبر حصون العدو التى توجد بها الذخيره والجنود وقد استشهد بعد ان حدده ردار العدو الاسرائيلى وقام بقصفه بالصواريخ.

الأسم:  
الإيميل:

رأيك فى الموقع
قصة حدثت لك فى حرب اكتوبر
كيف عرفت عن الموقع؟

عن طريق الانترنت
عن طريق صديق
من خلال الصحف ( نرجو كتابة اسم الجريدة)
من خلال التليفزيون (نرجو كتابة اسم القناة سواء محلية او فضائية)

اقترحات
أسئلة
تعليق
روابط لا تعمل
لا شىء من ذلك

الصفحة التالية 1 - 2 - 3 - 4 - 5

 

تعليقات باللغة الإنجليزية

 

العودة للصفحة الرئيسية باللغة العربية

 

 

 
 
Email to a Friend