تستطيع ان تكتب تعليقك ، قصتك الشخصية خلال حرب اكتوبر، اى شىء من خلال النموذج يمين الصفحة او ارسال ايميل على عنوان الموقع هنا . أقرأ أسفل تعليقات زوار الموقع.
 

إيميل : ahmadamen1@yahoo.com

موت "علي شفيق" ثم " الليثى ناصف " ثم " سعاد حسني " وأخيراً " أشرف مروان " , كلهم كان موتهم بطريقة واحدة , وجميع التحقيقات التي تمت لكل حالة علي حدة عقب الحادث - لم تكشف عن أية أدلة تسوق الي الجاني بطريقة قاطعة- وكلها وصفت علي أنها حالات انتحار أو بالأحري قيدت ضد مجهول! - إذن الاستنتاج المنطقي أن جهة التنفيذ واحدة , وعدم تغييرها من جريمة لأُخري , مرده أنها جريمة مجربة في نجاحها دون ترك دليل واحد لفاعلها , فلماذا يتم المخاطرة بتغييرها؟! هكذا فكر الجناة , ولا أهمية - في نظرهم علي الإطلاق - من استنتاج أن جهة التنفيذ واحدة, طالما أنه يصعب كشفها , خاصة أن كل تحقيق - في حالات القتل - يتم منفصلاً عن الآخر, أما إذا تم إعادة التحقيق في الجرائم كلها مرة أُخري (حزمة واحدة ) فسيتم حصر الفاعل وفقاً للمعطيات الثابتة 0

وبالبناء علي ما تقدم - من أن الفاعل جهة واحدة - لتطابق أسلوب القتل في كل الحالات ( الإجبار علي القفز من بلكونات عمارات لندن العالية ) يمكن معرفة القاتل بمعرفة المستفيد من الجريمة , حيث يكون المستفيد الوحيد من موت ( " علي شفيق " و" الليثي " و" سعاد " و" أشرف " مجتمعين ) هو مرتكب الجرائم كلها , بمعني (مثلا افتراضيا محضا ) إن كان أصحاب المصالح في موت " علي شفيق " كثيرون وهم (ا,ب,غ,ح,ل,ق...الخ) وأصحاب ذلك في موت " الليثي " هم (ح,ن,ث,ض,ر...الخ) وفي موت " سعاد " هم (ك,ج,ح,ي...الخ) وأخيراً أصحاب المصلحة في موت " أشرف مروان " هم (س,ص ,ح,ش,خ,ظ,ط...الخ) فالقاتل يقينا هو "ح" لأنه الوحيد صاحب المصلحة في موتهم جميعا , فهو الوحيد الوارد مصلحته في كل الحالات دون سواه , فكل الموتي في لندن يصعب محاكمتهم أمام القضاء لأنهم سيتكلمون ,والمطلوب تنفيذ الحكم فيهم دون كلام!

فلا قناعة عندي بانتحارهم جميعاً خلافاً لقناعة العالم النفسي الأشهر" د.أحمد عكاشة " الذي تنشر له أدلته العلمية " بانتحارهم " عقب كل حادثة " بصفته طبيب نفسي متخصص" ؟!! خاصة وأن أمريكا جندت زوج ابنة صدام قبلاً وأنهي بما إنتهي إليه " مارتن لوثر كنج " ( المصيبة ليست في ظلم الأشرار وإنما في صمت الأخيار).

أنظر : أشرف مروان ( رحمه الله )

الأسم:  
الإيميل:

رأيك فى الموقع
قصة حدثت لك فى حرب اكتوبر
كيف عرفت عن الموقع؟

عن طريق الانترنت
عن طريق صديق
من خلال الصحف ( نرجو كتابة اسم الجريدة)
من خلال التليفزيون (نرجو كتابة اسم القناة سواء محلية او فضائية)

اقترحات
أسئلة
تعليق
روابط لا تعمل
لا شىء من ذلك

الصفحة التالية 1 - 2 - 3 - 4 - 5

 

تعليقات باللغة الإنجليزية

 

العودة للصفحة الرئيسية باللغة العربية

 

 
 
Email to a Friend