انتظر قليلا حتى يظهر الفيلم ثم اضغط للتشغيل

 

أغنية جميلة للفنان على الحجار يقول فيها " يا لولا دقه ايديكي مانطرق بابي ، طول عمري عاري البدن وأنت جلبابي ، ياللي سهرتي الليالي يونسك صوتي ، متونسة بحس مين يا مصر في غيابي " مع خلفية لصور السادات ، الذى يقول إنه درس اللغة الألمانية بالمعتقل وان أكثر ما شده المثل الذى يقول إن تحب وأن تحب هو أعظم ما فى الوجود

المصدر: موقع يو تيوب باسم احد المشتركين بالموقع يمكن الوصول لجميع افلامه على هذا الرابط

 

 

Google

 


 

 

 
Email to a Friend
 

 الصفحة الرئيسيةالعودة لصفحة الأغانى